Return to site

إزالة البقع الصعبة من الملابس


2-إزالة البقع الصعبة من الملابس:
إذا كنت تعانين من مشكلة إزالة البقع من الملابس كبقع الحبر والفحم وبعض الاكلات الدسمة التى تلتصق بالقماش يمكنك بخطوات بسيطة القضاء عليها. بدون مياه ضعى بعض الملح على البقعة المراد إزالتها واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اضيفى بعض الماء إلى القماش وقومى بفرك البقعة ستلاحظين ازالتها تماماً.
https://www.bfirstseo.com/%D8%AC%D9%...A%D8%A7%D8%B6/



3-تنظيف غلاية المياه:
مع الاستخدام المتكرر لغلاية المياه وعدم تنظيفها باستمرار قد تترسب بها بعض البقع والصدأ الذى قد يظهر على سطحها. ولكن عن طريق الملح يمكنك استعادة غلايتك الأصلية نظيفة كأنك قمتِ بشراء غلاية مياة جديدة.ضعى بغلايتك بعض الملح واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اضيفى بعض من عصير الليمون وستلاحظين الفرق بعد غسيلها.
تنظيف قطاعة اللحوم
تنظيف قطاعة اللحوم
https://www.bfirstseo.com/?p=1000477


افضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة
افضل شركة تنظيف بالدمام
افضل شركة تنظيف بالاحساء
4-تنظيف قطاعة اللحوم:
مع الاستخدام المتكرر وتقطيع اللحوم والخضراوات دون تنظيف القطاعة بشكل جيد قد تلتصق بها بقايا اللحوم والخضراوات ورائحتهم بشكل كبير. استعينى بالملح من اجل التخلص من تلك البقايا والروائح وعودة قطاعة اللحوم نظيفة مرة أخرى.
بدون استخدام المياه قومى برش بعض الملح على قطاعة اللحوم واتركيها لمدة15 دقيقة ثم اعصرى بعض الليمون على الملح وباستخدام اسفنجة الصحون اغسلى القطاعة وستلاحظين الفرق وعودتها نظيفة مثلما اشتريتها.
https://www.bfirstseo.com/home-tips/



5-تنظيف الأحواض:
قد تشعرين مع مرور الوقت باختفاء لمعان حوض مطبخك بسبب ما يتراكم به من دهون ومواد قد أفرزتها الصحو به. قومى بوضع بعض الملح على اسفنجة الصحون واغسلى حوض مطبخك مع إضافة القليل من خل الطعام واللذان سيعملان على إزالة الصدأ والدهون المتراكمة فى حوض مطبخك والحفاظ على لمعانه لفترة طويلة.

All Posts
×

Almost done…

We just sent you an email. Please click the link in the email to confirm your subscription!

OKSubscriptions powered by Strikingly